خدماتنا

إدارة المكالمات


إدارة جميع مكالمات العملاء الواردة و الصادرة من خلال فريق عمل خبير و متكامل مدرب بشكل احترافي للتعامل مع كافة أشكال المتابعات و الاستفسارات مع الزبائن عبر قنوات التواصل المستخدمة من قبل العميل.

خدمات مركز الاتصال


تقديم كافة خدمات مركز الاتصال (خدمة الزبائن ، المبيعات ، استبيانات ،الردود التفاعلية ، الرسائل النصية المرسلة و أية خدمات ذات صلة).

متابعة المراسلات


التعامل مع كافة أنواع المراسلات عبر مختلف القنوات ( بريد الكتروني ، سوشيال ميديا أو أية قناة يستخدمها العميل ).

اصدار التقارير


اصدار و اعداد العديد من التقارير التي من شأنها توضيح مجريات العمل لضمان سيره ضمن خطة العمل المتفق عليها، و تطويرها من خلال الاعتماد على نتائج هذه التقارير.

اجراء التحليلات


المساعدة في اجراء التحليلات المعتمدة على المعلومات التاريخية و التي يمكن من خلالها اجراء التعديلات اللازمة على خطط العمل و استحداث استراتيجيات من شأنها تقليل التكلفة الى الحد الأدنى دون تأثر جودة الخدمات التي يقدمها العميل.

تطوير الأنظمة


إمكانية تطوير الأنظمة اللازمة لتشغيل مركز الاتصال الخاص بطبيعة عمل معينة لدى العميل.

التغذية الراجعة


تقديم تغذيات راجعة معتمدة على استبيانات و ملاحظات مصدرها (الزبون/المشترك/المتصل) و أنظمة التشغيل المعتمدة في العمل.

2023 © All Rights Reserved | Designed and Developed by Bebsa6a For business