شركة دايل لخدمات الدعم الفني،
هي شركة خاصة ذات المسؤولية المحدودة تأسست في تشرين أول عام 2022 في مدينة رام الله،
بهدف تقديم حلول شاملة و متكاملة في مجال مراكز الاتصال
و خدمات الزبائن وتطوير الأعمال لمختلف القطاعات سواء كانت حكومية أو خاصة من خلال فريق عمل متخصص و مدرب بشكل إحترافي على استقبال
و إدارة كافة العمليات اللازمة للرد على استفسارات الزبائن والتعامل معها بشكل يخدم متطلبات العمل بما يراه العميل مناسب.
رؤية الشركة
تسعى شركة دايل لاستثمار المهارات والخبرات والتجارب السابقة الموجودة لدى فريقها لتسخير التقنيات التكنولوجية المستحدثة والأدوات المتطورة في مجال الإتصالات، للنهوض بسوق العمل و تطوير الأنظمة المعمول بها في القطاعات المتعددة مع الأخذ بعين الإعتبار تنوع طبيعة العمل في كل منها ومراعاة خصوصيته.
تلتزم شركة دايل بتقديم أفضل الخدمات لعملائها من خلال المهارات البشرية لديها وأجهزتها وبرامجها وأنظمتها المبتكرة وتسعى الشركة لإيجاد الطرق المثلى لمساعدة المؤسسات والمشاريع على أتمتة عملية التواصل والتفاعل وتنظيم سير العمل وتقديم أداء مميز لزبائنهم من أجل تحقيق النمو والتطور على المستويات المختلفة.
أهداف الشركة
أن تكون شركة رائدة ولامعة في مجال خدمة الزبائن والدعم الفني وتطوير الأعمال على الصعيد المحلي والدولي، وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب الفلسطيني لاستثمار مهاراته وتطويرها في الأماكن المناسبة، وخلق أنظمة إتصال تمكن الزبائن من الحصول على السلع والخدمات والاستفسارات بسلاسة وسهولة وجودة عالية وأقل تكلفة وجهد.
تعرف على بعض العقول اللامعة وراء خدماتنا الرائدة ؛ هؤلاء هم الأشخاص الذين يساعدوننا في الارتقاء بـ Dial إلى مستوى أعلى من الجودة!
المدير العام
المدير التجاري
مدير إدارة العمليات
مسؤول الجودة
مدير تكنولوجيا المعلومات
مدير الموارد البشرية
المدير المالي
إدارة العمليات
إدارة العمليات
إدارة العمليات